الخميس 25 أبريل 2024 10:53 صـ 16 شوال 1445هـ
الوادي

رئيس مجلس الإدارة طارق نديم

رئيس التحرير محمود نفادي

  • جريدة الوادي
حوادث

أشعلت النيران في نجار بالهرم .. إيداع ربة منزل بمستشفى الأمراض النفسية

الوادي

قررت نيابة الهرم إيداع ربة المنزل أشعلت النيران في نجار بمنطقة الهرم داخل مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، ووضعها تحت المراقبة وإعداد تقرير بحالتها.
كما أمرت النيابة باستدعاء أسرة المتهمة وأسرة المجني عليه لسؤالهم حول تفاصيل الحادث،للتوصل لحقيقة الواقعة وكشف ظروفها وملابساتها.

كما طلبت النيابة تحريز مقطع فيديو وثق إشعال ربة منزل لجسد نجار مسلح بشارع عمار بن ياسر بمنطقة الهرم مستخدمة مادة قابلة للاشتعال "الكيروسين" وقررت إرساله لإدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية لتفريغه وفحصه.

وقالت المتهمة في أقوالها أمام جهات التحقيق إنها "كانت تريد الانتقام من شقيقة" بوشكا" بسبب خلافات بينهما سابقة وانتظرت أمام المنزل حتى فتح الباب وخرج" بوشكا" فطلبت منه مقابلة شقيقته فرفض حيث أنها تقطن بنفس المنزل فقررت الانتقام منها في شقيقها فالقت عليه مادة الكيروسين وأشعلت النيران بجسده حيا حيث أخرجت زجاجة بها مادة قابلة للاشتعال من ملابسها وألقتها على المجني عليه، وأثناء فحص المجني عليه للمادة التي أغرقت ملابسه فوجئ بالمتهمة تلقي عليه عود كبريت مشتعلا فأمسكت النيران بجسده.
وحاول الجيران إطفاء" أحمد إبراهيم بشير الشهير بـ"بوشكا"حيث خرج بعدما التهمت النيران جسده في الشارع ولكنه فارق الحياة متأثرا بإصابته بعدما فشل الأهالي في إطفاء النيران.

ورصدت كاميرات الفيديو مقطع فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط منزل المجني عليه، حيث ظهرت به سيدة تطرق بابا حديديا لأحد منازل الشارع ثم خروج المجني عليه لها ودخول السيدة للمنزل لعدة ثوان وظهر بمقطع الفيديو خروج السيدة مرة أخرى بعد إلقائها مادة سائلة على الشاب ومرت لحظة خاطفة أشعلت خلالها عود ثقاب لتحرقه حيا وفرت هاربة.

كما تبين من التحريات أن "بوشكا" متزوج ولديه طفل وزوجته حامل وأنهم يوم الجريمة سمعوا صرخات الجيران بعد مشاهدتهم التهام النيران جسد المجني عليه فحاولوا إطفائه ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.

كما قام الأهالي باللحاق بالسيدة بعد أن قال المجني عليه بأنها هي من أشعلت النار في جسده وطالبهم بامساكها وتم تسليمها للشرطة وتبين من التحريات الأولية أن المتهمة لا تعاني من أي اضطرابات نفسية ومتزنة عقليا، وتم نقل المجني عليه الي المستشفى ولكنه فارق الحياة عقب وصوله،وبالفحص تبين أنه مصاب بنسبة حروق تتجاوز 70% توفي على إثرها.

وقال أحد شهود العيان أن المتهمة كانت تردد انها كانت ترغب في الانتقام من شقيقة المجني عليه حيث انها كانت جارتها بمنطقة اللبيني قبل ان تنتقل للإقامة في منزل عائلتها الذي يقيم به المجني عليه وعندما حضرت للقائها وأعدت للانتقام منها منعها احمد بوشكا من لقاء شقيقته فأشعلت النيران به.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغًا من الأهالي يفيد بقيام ربة منزل بإشعال النيران في نجار، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة نجار متأثرًا بإصابته بحروق متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء خروج المجني عليه من باب شقته تفاجأ بقيام المتهمة بإلقائها عليه مادة مشتعلة وأشعلت النيران به، ولقي مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

مواقيت الصلاة

الخميس 10:53 صـ
16 شوال 1445 هـ25 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:18
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:28
العشاء 19:51

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,494 شراء 2,505
عيار 22 بيع 2,286 شراء 2,296
عيار 21 بيع 2,182 شراء 2,192
عيار 18 بيع 1,870 شراء 1,879
الاونصة بيع 77,555 شراء 77,910
الجنيه الذهب بيع 17,456 شراء 17,536
الكيلو بيع 2,493,714 شراء 2,505,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى