الجمعة 19 أبريل 2024 07:25 مـ 10 شوال 1445هـ
الوادي

رئيس مجلس الإدارة طارق نديم

رئيس التحرير محمود نفادي

  • جريدة الوادي
منوعات

RTC أوتو الوكيل الحصري لشركة دونج فينج الصينية تطرح السيارة T5 EVO من فورثينج

الوادي

أعلنت شركة RTC أوتو الوكيل الحصري لعلامة فورثينج أكبر مصنع مملوك لشركة دونج فينج الصينية المصنفة الثانية والتى تنتج 5 ملايين سيارة عن طرح السيارة الجديدة "SUV"T5 EVO وتعتبر السيارة باكورة المنتجات في السوق المصرية و التي تعتبر أفضل سيارة SUV في السوق الصيني

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة بحضور المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة الشركة و قياداتها و نخبة من رجال الصحافة و الإعلام ولفيف من نجوم المجتمع و قطاع السيارات و موزعى العلامة الصينية .
و أعرب وليد ياسين رئيس مجلس ادارة الشركة عن سعادته بالانطلاقة الكبيرة للشركة فى مصر متمثلة فى طرح السيارة الجديدة مؤكدا أن السيارة الجديدة سوف تنال إعجاب العملاء وتحدث نقلة غير مسبوقة في سوق السيارات بسبب إمكانات السيارة وتصميمها والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في التصنيع.

و أكد وليد ياسين على حرص الشركة على أن تناسب السيارة شرائح المجتمع المختلفة من خلال سعرها التنافسى لسد الفجوة فى سوق السيارات رغم الظروف المحلية و العالمية الصعبة مشددا على أن الشركة نفذت كل الاشتراطات التى أقرها جهاز حماية المستهلك فيما يخص سعر السيارة و مواصفاتها .
وأكد ان السيارة تتمتع بإمكانيات فريدة رغم سعرها التنافسى مكّنتها من أن تُثبت قدرتها المذهلة على تحقيق الانسجام بين الأداء الفائق والتصميم الفاخر الذي يمنح راكبيها مستويات عالية من الراحة والرفاهية مشيرإلى أن السيارة بها مواصفات متنوعة وميزات تصميم متطورة حيث تتمتع بموتور ياباني وناقل حركة بتكنولوجيا ألمانية تم تصميمه علي أشهر مهندس ألماني وكان يعمل كبير مهندسي علامة مرسيدس.

و أعرب رئيس مجلس إدارة RTC أوتو عن سعادته بالانضمام إلى سوق مصنعى ووكلاء السيارات فى مصر قائلا : " الشركة ليست غريبة على قطاع السيارات فنحن نعمل فى هذا القطاع منذ 25 عاما و تخصصنا فى استيراد و تجارة السيارات و حققنا نجاحات كبيرة و بدأنا نفكر فى دخول مجال التوكيلات منذ عامين تقريبا وهذا يعتبر تطورا طبيعيا خصوصا أننا أن درسنا السوق و احتياجات المستهلكين حتى نوفر سيارة بمواصفات غير مسبوقة و سعر تنافسى و أعتقد أن T5 Evo ينطبق عليها هذا الوصف
أضاف : قمنا بتطوير الهيكل الاداري بشكل كامل يضمن تأمين كافة الخدمات الأساسية و المميزة لعملاء شركتنا كما قامت الشركة ايضا بالتعاقد مع أحد اكبر الشركات المعروفة كمستشار مالي للشركة مشيرا إلى أن تطوير الشركة اداريا بهدف التوسع في أعمالها و مصادرها و أسواقها و حرصاً منا لتأمين كافة الخدمات المميزة لعملاء الشركة.
و كشف المهندس وليد أن الشركة تستهدف الدخول إلى مجال التصنيع و التجميع المحلى مشيرا إلى الموضوع فى مرحلة الدراسة حاليا و سوف يعلن جميع التفاصيل قريبا موضحا أن الشركة تسعى لمواكبة سياسة الدولة التي توجه جهود كبيرة نحو الاستثمار بشكل خاص في مجال صناعة السيارات وتوطين هذه الصناعة محلياً، بالإضافة إلى دفع السوق المحلية نحو المركبات الصديقة للبيئة حيث ندرس حاليا مع شركة فورثينج العديد من الأفكار الهامة و سوف نعلن قريبا عن المركبات الكهربية و السيارات التى تعمل بالغاز الطبيعى

و أشاد المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة RTC أوتو بالتطور السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذى تشهده مص بعد الإصلاحات التي أطلقها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال الأعوام الأخيرة وبصفة خاصة "رؤية مصر 2030" التى تعكس الخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات، وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية المختلفة

من جانبه قال الشاذلي مصطفى رئيس قطاع التسويق أن الشركة كونت فريق عمل مميز في قطاع السيارات (الصيانة وقطع الغيار والمبيعات والتسويق) يناسب الانطلاقة الكبيرة التي تليق بالمستهلك المصري حيث نستهدف ان نكون داعم للاقتصاد المصري من خلال تحويل التحديات إلى فرص ذهبية
وأكد أن الشركة دشنت مقر خدمات رئيسى به صالة عرض و مركز صيانة رئيسى يعد الأفضل في مصر ومزود بأحدث الوسائل التكنولوجية ويعمل به مهندسون وفنيون يتمتعون بخبرة كبيرة مشددا علي إلتزام الشركة بتقديم أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة .

و أضاف أنه تم تدشين 5 مراكز للصيانة فى القاهرة ذلك لتوفير كافة الخدمات وقطع الغيار للعملاء خلال الفترة المقبلة و سوف يتم افتتاح مراكز قريبا فى الاسكندرية و إحدى مدن الصعيد مع وجود خطة للانتشار فى باقى المحافظات مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت مع 20 موزع معتمد لتوزيع السيارة على العملاء .

وقدمت السيارة في 4 فئات بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو وناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك بقوة اجمالي 197 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر . ويبلغ طول السيارة 4.565 مم وعرضها 1.860 مم وارتفاعها 1.690 مم . وتقدم بقاعدة عجلات بطول 2.715 مم.
كما تتسع السيارة الي 5 مقاعد وهي من فئة الـSUV مع خزان وقود سعة 55 لتر واستهلاك وقود بواقع 6.6 لتر لكل 100 كم . كما تتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية . كما تأتي السيارة بالجر الأمامي وتعليق أمامي ماكفرسون مستقل وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع أقراص فرامل أمامية مهواة وأقراص خلفية صلبة. وتأتي بعحلات 19 بوصة.
وتعتبر السيارة SUV مدمجة تحمل تصميم جديد مع شبكة تهوية بمداخل تهوية أمامية تجمع تصميم مميز للسيارة مع مصابيح خلفية ليد جديدة واسبويلر مع مصابيح فرامل عالية . والهيكل الخلفي للسيارة يأتي بتصميم ثنائي اللون مع 4 مخارج عادم على كلا الجانبين وتتميز السيارة بأسلوب رياضي شرس .

وفي الداخل ، تستخدم السيارة الجديدة مقاعد جلدية ، كما يمكن تعديل عجلة القيادة الجلدية يدويًا لأعلى ولأسفل وللأمام وللخلف. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم السيارة الجديدة تصميمين للشاشات مقاس 10.25 بوصة ، ويمكن للشاشتين التفاعل مع بعضهما البعض. ويمكن أن يدعم نظام الوسائط المتعددة وظائف التحكم مثل الملاحة وتكييف الهواء وفتحات السقف ونوافذ السيارة.
وتأتي السيارة الجديدة بشكل قياسي مع سلسلة من الوظائف مثل مراقبة ضغط الإطارات ، الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، التحكم في ثبات الجسم (ESC / ESP / DSC ،) ، حساسات خلفية ، كاميرا خلفية توفر رؤية بانورامية 360 درجة . وستوفر الطرازات المتوسطة والفئات الأعلي أيضًا وظائف مساعدة في القيادة مثل التحذير من مغادرة المسار ، والمساعدة في الحفاظ على المسار ، والتعرف على إشارات المرور على الطرق ، والتحذير من الاصطدام الأمامي

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:25 مـ
10 شوال 1445 هـ19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,494 شراء 2,505
عيار 22 بيع 2,286 شراء 2,296
عيار 21 بيع 2,182 شراء 2,192
عيار 18 بيع 1,870 شراء 1,879
الاونصة بيع 77,555 شراء 77,910
الجنيه الذهب بيع 17,456 شراء 17,536
الكيلو بيع 2,493,714 شراء 2,505,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى