الجمعة 17 مايو 2024 11:41 صـ 9 ذو القعدة 1445هـ
الوادي

رئيس مجلس الإدارة طارق نديم

رئيس التحرير محمود نفادي

  • جريدة الوادي

كيف تشتري أقمشة رجالي بأفضل سعر؟

الوادي

طبيعي أن تسأل عن الكيفية التي يمكن أن تشتري فيها أقمشة بأسعار منطقية، إن كنت بصدد القيام بهذه الخطوة حتى تضمن أنك لن تُغدر ولن تدفع نقودك في مكان خاطئ دون أن تجد الفائدة المطلوبة أو الجودة العالية، فكم من أعداد كبيرة من المتاجر اليوم أصبحت مختصة بالبيع، أليس من المتوقع أن بعضها تنصب فخاً لسلب العميل أمواله من خلال المبالغة في طرح الأسعار؟

طريقة العثور على سعر أقمشة رجالية معتدلة؟ ومن أين تشتريها؟ نقدم لك أفضل أنواع الأقمشة الصيفية والشتوية ضمن إجراءات منطقية وتكاليف لن تثقل كاهلك.

كيف تشتري أقمشة رجالي بأفضل سعر؟

اطلع على المعايير الواجب وضعها بعين الاعتبار عند شراء الأقمشة الرجالية لتضمن أنك ستدفع سعرها دون أن تتورط في مغالاة لا قدرة لك فيها:

  • انظر في نوع القماش الذي ستشتريه، فهل هو طبيعي أم صناعي أم مخلوط، كلما كان أعلى جودة كان ثمنه أكبر ولكن في المقابل ستستفيد من عمر طويل له دون أن يتلف أو يحتاج لتجديد.

  • قماش بريمو اميس وغيره من أنواع الأقمشة الفاخرة يتغير سعرها بحسب نسبة الطلب عليها، فكلما كان أعلى ارتفع والعكس صحيح لذا إن كنت تسعى للاستفادة من أنسب الأسعار لا تتهاون في مراقبة فترات التخفيضات والعروض.

  • شراء أكثر من قطعة في الوقت نفسه يتيح لك الحصول على حسومات رائعة ببعض الأحيان قد تصل لحسم يتراوح بين 30 و50 % على السعر الكلي.

  • أنشئ مقارنة بين أكثر من متجر وجهة لتجد الأنسب والأعلى جودة ومستوى.

  • اسأل أصحاب التجارب السابقة مثل المعارف والأصدقاء.

طريقة شراء الأقمشة الرجالية

كيفية شراء طاقة قماش ياباني أو غيره من الأصناف وتجد في النهاية نتيجة مرضية؟ أن تعرف كيف تختار المتجر الذي تبتاع منه خاصةً إن كانت هذه التجربة الأولى لك في هذا المجال، فمؤخراً ازدادت أعداد المتاجر المتخصصة في بيع الأقمشة ولكن ليست جميعها على نسق واحد من العمل الجاد المكلل في الإخلاص، تقصى عن الترشيحات بين يديك واقرأ في التقييمات التي أتت فيها إيجابية وسلبية لتستطيع أن تتخذ القرار بمرونة.

التسوق أون لاين فكرة سليمة 100 % ستتبين جودة المنتجات كما لو أنك موجود على أرض الواقع وسيكون أمامك الكثير الاختيارات التي ستنتقي منها الأنسب والأفضل، لن تجد صعوبات فحتى طريقة الدفع يسيرة، آمنة وناجحة وتتبلور في المستقبل القريب أكثر بسبب ارتفاع الطلب عليها من قبل العملاء بسبب يسر الإجراءات والعملية برمتها.

أفضل قماش رجال شتوي

اطلع على أهم أنواع الأقمشة الرجالية الشتوية التي يمكن أن تشتريها فيما يلي:

  • الصوف رقم واحد بلا منازع في هذا الفصل، قماش التميمي الصوف يعطيك كمية الدفء التي تحتاجها على مدار الوقت حتى لو كنت متواجداً في مكانٍ البرودة فيه قارصة، آمن على البشرة، لا يتسبب لها بأي حساسية.

  • الجوخ حازت على مساحة رائعة في كل أنحاء العالم والسبب الفخامة والهالة الأنيقة التي تُعطيها للفرد، تبقى ملازمة له بشكل دائم.

  • الكشمير من أغلى أنواع الأقمشة بسبب جودته الالية وخصائصه النادرة وديمومته الطويلة التي تتيح لك استخدامه على المدى الطويل دون أن يشكي من أي خطب.

أنسب وقت لشراء الأقمشة الرجالية

اشترى افضل قماش رجالي ياباني وغيره من أنواع الأقمشة بأسعار رخيصة ومعتدلة في الأوقات التي يقل الطلب عليها أو عندما يُعلن عن وقت ما أنه يحتوي على حسومات وتخفيضات خاصةً إن لم تكن بعجلة من أمرك على اتخاذ قرار الشراء وابتعد بشكل قاطع عن المتاجر التي تُعلن عن عروض مريبة أو ملفتة للأنظار فقد يكون خلفها تتوارى عملية نصب واحتيال فتجد نفسك متورطاً بأقمشة لا تمت للجودة الجيدة بصلة.

الأسئلة الشائعة

1. ما هو القماش التركي؟

الكتان، ويختلف سعره بحسب التوقيت الزمني وعوامل التضخم الاقتصادي في البلاد وحالة صرف الدولار الأمريكي مقابل العملة الرئيسية.

2. قماش الكريب هل هو صيفي ام شتوي؟

يتلاءم مع فصل الصيف أكثر.

3. ما اسم القماش الواقف؟

البوليستر وأصله تايلندي.

الخاتمة

تعرَّف على أساليب شراء أقمشة شتوية بسعر مناسب؟ وعلى مواصفات المتاجر الموثوقة؟ خض تجربة التسوق أون لاين واكتشف ميزاته وسلبياته وكن حريصاً تجاه أي خطوة وستنجح.

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:41 صـ
9 ذو القعدة 1445 هـ17 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:11

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,494 شراء 2,505
عيار 22 بيع 2,286 شراء 2,296
عيار 21 بيع 2,182 شراء 2,192
عيار 18 بيع 1,870 شراء 1,879
الاونصة بيع 77,555 شراء 77,910
الجنيه الذهب بيع 17,456 شراء 17,536
الكيلو بيع 2,493,714 شراء 2,505,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى