الجمعة 29 مارس 2024 12:25 صـ 18 رمضان 1445هـ
الوادي

رئيس مجلس الإدارة طارق نديم

رئيس التحرير محمود نفادي

  • جريدة الوادي
أخبار

الدكتور ماريو منير: فخورون بالتعامل مع أعظم ماانجبت بلادنا العربية في مختلف فروع الأدب و الثقافة

الوادي

أعرب الدكتور ماريو منير قلادة - المستشار الثقافي مؤسس و منسق مسابقة و مهرجان أوسكار المبدعين عن سعادته بنجاح مسابقة اوسكار المبدعين العرب في موسمها الأول فى الحفل الختامى لتكريم الفائزين وحضور كوكبة من القيادات السياسية والتنفذية والاعلامية والفنية وقامات عربية و مصرية من الأدباء و الكتاب .
كما قدم الشكر لكل من بذل و ضحى سواء من لجنة التحكيم أو المصممين أو مجلس الإدارة أو المتطوعين أو المؤسسات الراعية أو جميع طاقم العمل لما بذلوه من أجل هذا العمل الضخم .

كلمة الدكتور ماريو منير قلادة المستشار الثقافي مؤسس و منسق مسابقة و مهرجان أوسكار المبدعين العرب ..

السادة الأدباء و الكتاب ..
السادة الضيوف الكرام ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بعد التحية و كامل التقدير ،،،
وصلنا معاً اليوم إلى نهاية موسم أول لمسابقتنا جميعا مسابقة و مهرجان ” أوسكار المبدعين العرب ” بحلوها و مرها ، طالما كنا نحلم بإقامة تلك المسابقة التي تربط اساسنا العربي بعيداً عن التحيز و العنصرية و التمييز ،، نشكر جميع من لم يبخل بجهوده في تلك المسابقة سواء من الحكام و المصممين و مجلس الإدارة و المتطوعين و المؤسسات الراعية و جميع طاقم العمل في هذا العمل الضخم و الذين لم يبحثوا قط عن اى مقابل لجهودهم بل عملوا جميعا متطوعين جاهدين من اجل إخراج عملا يليق بنا نحن العرب ، يجمع امتنا من جديد في اطار ادبي ثقافي متكامل ،،
نشكر ايضا جميع المتسابقين و الفائزين على سعة صدرهم و احتمالهم لبعض الهفوات و التي حدثت عن غير قصد فأى شئ في عامه الأول و موسمه الأول يكون محض التجربة و لكننا على ثقة كبيرة بأننا بكم جميعا سنعبر إلى اهدافنا السامية و التى طالما حلمنا بها في توحيد جبهتنا و لم شملنا العربي ..
نؤكد أن تلك المسابقة لكم و بكم و نحن بدونكم لانستطيع فعل شئ فسيادتكم جزء أساسي من الجهد المبذول في المسابقة و المهرجان ..
جئت إلى سيادتكم اليوم لا لأتحدث عن كم الصعاب التي واجهتنا حتى الوصول إلى نهاية ذلك الموسم ، فالصعاب دليل واضح و مؤكد على نجاحنا جميعا سواء مجلس إدارة أو لجنة تحكيم أو فائزين أو رعاة للحدث في إنجاح ذلك العمل الضخم ..
و ها نحن قد وصلنا إلى محطتنا الأخيرة لتتويج الجهد المبذول لجميع من ضحى و بذل بوقته او بأي شئ في سبيل نجاح ذلك العمل الضخم ، و نحتاج من سيادتكم فضلاً مساعدتنا في ذلك كما عاهدنا شعوركم الطيب من قبل ..
سيادتكم صفوة المبدعين و نحن فخورون بالتعامل مع أعظم ماانجبت بلادنا العربية في مختلف فروع الأدب و الثقافة ..
نبارك للفائزين و نرحب بالحضور الكرام جميعا
شكرا لسعة صدركم ..
دمتم منارة العلم و الإبداع و الأدب و دام إبداعكم ..
بالتوفيق للجميع ،
مع خالص التقدير و الإحترام .

د. ماريو منير قلادة
المستشار الثقافي ، مؤسس و منسق مسابقة و مهرجان أوسكار المبدعين العرب .

يذكر أن مسابقة ” أوسكار المبدعين العرب ” هي مسابقة أدبية دولية على مستوى الوطن العربي تم إطلاقها من جمهورية مصر العربية في موسمها الأول لجميع مواهب و أدباء الوطن العربي في مجالات ( الشعر - القصة - السيناريو - أفضل كتاب - الرواية - النص المسرحي - المقال ) ، و قد تضمنت لجان تحكيم من خبراء و أدباء أكاديمين في مختلف المجالات الأدبية .

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:25 صـ
18 رمضان 1445 هـ29 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:48
الظهر 11:60
العصر 15:30
المغرب 18:12
العشاء 19:30

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 2,494 شراء 2,505
عيار 22 بيع 2,286 شراء 2,296
عيار 21 بيع 2,182 شراء 2,192
عيار 18 بيع 1,870 شراء 1,879
الاونصة بيع 77,555 شراء 77,910
الجنيه الذهب بيع 17,456 شراء 17,536
الكيلو بيع 2,493,714 شراء 2,505,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى